-->
U3F1ZWV6ZTIxMTU1ODU5NDk1X0FjdGl2YXRpb24yMzk2NjY3MDA5ODY=

طرق ازالة الشعر بالحلاوة بدون الم



تحاول كل أنثى أن تحافظ على جمالها وأيضًا تمنع تواجد أي شيء من الممكن أن يؤثر عليه بأي طريقة، وأكثر ما يمكن أن يضع المرأة في موقف محرج وسيء هو تواجد الشعر الزائد في جسمها وبالتالي تشعر المرأة بأن جمالها أصبح اقل من السابق ومن الممكن أن تنزعج كثيرا، لذلك في هذا المقال سوف نقوم معا بطرح الكثير من المعلومات عن طرق إزالة الشعر وخاصة افضل طريقة لازالة شعر الابط، كما أننا أيضًا سوف نطرح لكم أفضل طرق عمل الحلاوة في المنزل بدون الحاجة إلى الرجوع إلى المراكز التجميلية الكبيرة.

طرق إزالة الشعر من المناطق الحساسة للبنات

تعددت الكثير من الطرق التي من الممكن أن نقوم باستخدامها للتخلص من الشعر الزائد ولكن يظل دائما أن الحلاوة من أفضل الطرق التي استخدمت من قبل والتي تم توارثها للكثير من السنوات عن الأمهات والجدات، والتي لها الكثير من الفضل حتى أصبح الجميع من النساء يستخدمونها بشكل دوري.
وهناك طرق كثيرة مثل طريقة النتف أو الحلاوة أو أيضًا الليزر ولكن يجب أن نحترس فلكل طريقة الكثير من المميزات وأيضا تتواجد العيوب التي يجب علينا أن نقى أنفسنا منها بدون أي مشاكل، بالإضافة إلى أنك تستطيعين أستخدام أكثر من طريقة حتى تتمكنين من طريقة فعالة وجيدة تناسبك في نهاية الأمر.

وهناك أيضًا طرق أخرى غير الحلاوة المستعملة لإزالة الشعر مثل اجهزة ازالة الشعر بالليزر لذلك لا تعتمدين على طريقة واحدة بل يمكنك أيضًا أن تتعرفين على أكثر من طريقة حتى تتمكنين من معرفة الطريقة المناسبة لكي.


كيفية إزالة الشعر من المناطق الحساسة بالصور

كما ذكرنا أن هناك الكثير من الطرق المختلفة التي من الممكن أن نقوم باستخدامها لإزالة شعر الجسم بأحدي الطرق الفعالة ولكن لا نستطيع أن ننكر أن أفضل تلك الطرق هي طريقة الحلاوة الرائعة والتي سوف تجعلكم تشعرون بالكثير من الراحة والنعومة أيضًا بعد استعمالها.
كما أن افضل طريقة لازالة شعر الابط هي طريقة الحلاوة الذهبية المتميزة، ولكن هناك أيضًا الكثير من الأشخاص الذين لا يستطيعون أن يقومون باستخدام الحلاوة قد يحدث لهم حساسية قوية ضد الحلاوة وتطهر بعض الحبوب مكان الاستعمال وبعض أنواع التهيج للبشرة والجلد.
وإذا كنت من الأشخاص الذين يشعرون دائما بالألم عند أستخدام الحلاوة تستطيعين اليوم أن تقومين بتلك الحيلة الرائعة والتي استفاد منها الكثير، وهي إلى أنك سوف تضعين معلقتين من السكر وتضعي عليهم معلقة من الخميرة وتقومي بتدليك الجزء الذي تريدين إزالة الشعر منه واتركي الخليط ربع ساعة، وبعد ذلك لن تشعرين بأي ألم من أي نوع.

كما أنك تستطيعين أيضًا أن تضيفين بدلا من السكر والخميرة أن تضيفي القليل من معجون الأسنان أو زيت القرنفل، فقد قاموا بتلك التجارب وشعروا بالكثير من التحسن بدلا من السابق، كما انهم استطاعوا أن يقومون بإزالة الشعر بدون الشعور بالألم المصاحب دائما للحلاوة.

طريقة عمل الحلاوة لإزالة الشعر نهائيا

تعد الحلاوة من ابسط الطرق واهمها التي لا تستطيع النساء الاستغناء عنها، ولذلك لأنها في غاية الأهمية، ولذلك سنقوم بطرح طريقة عمل الحلاوة في المنزل بدون الحاجة شرائها جاهزة، كما أن كافة تلك المكونات تتواجد في النزل بصورة مستمرة.
وطريقة الحلاوة هي
•           كوب من السكر
•           كوب من الماء
•           نصف ليمونة
وبعد ذلك تقومي بوضع كافة تلك المكونات والانتظار حتى يتم عقد الليمون بالسكر بالماء ومن ثم نقوم بغلق النار ونتركها تبرد قليلا، ونقوم باستخدامها وتدليكها بالطريق المعروفة لدى النساء.

ويجب أن نراعي أن يكون لون الحلاوة إذا أصبحت ذات لون غامق فأنها لن تكن جيدة، يجب أن يكون لونها فاتح وليس غامق حتى نستطيع أن نقوم باستخدامها بطريقة جيدة بدون صعوبة لأنها كلما أغمق لونها فهذا دليل زيادة النار عليها ما يجعلها يابسة أكثر.

طريقة عمل الحلاوة في المنزل 

ويجب على كل السيدات العناية الجيدة ببشرتهن بعد إزالة الشعر مباشرة وذلك لأجل الحصول على بشرة ناعمة وغير ملتهبة وهي كالتالي:

  • أستخدام بعض كريمات الترطيب بعد غسل المنطقة التي تمت إزالة الشعر منها ونقوم بوضع نقطة من كريم الترطيب وتوزيعها بعناية حتى يمتصها الجلد.
  • عدم أستخدام الماء الساخن حتى لا يحدث تهيجا في الجلد بعد إزالة الشعر واستخدام الماء الفاتر أفضل لترطيب الجلد.
  • أستخدام بعض الأعشاب وغسل الجلد بها مثل نبات السعد الذي يساعد على تقليل نسبة إنبات الشعر والذي يساعد على التخلص من ظهور الشعر نهائيا بعد ذلك.
  • كما عليك سيدتي أنك تتعرفي على أجود مزيلات الشعر الذي يساعد على عدم التهاب للجسم والذي لا يسبب أيضًا وجود أي اسمرار بالجلد بعد الاستعمال.
  • ولا ننسي في نهاية الأمر أن تقومين بوضع احدى الزيوت المرطبة التي تقلل من احمرار البشرة والشعور بحالة أفضل، كما أن يوصى باستخدام زيت الورد عقب عمل الحلاوة لأنه متميز ويساعد على الاسترخاء.

رابط المصدر: من هنا
الاسمبريد إلكترونيرسالة