-->
U3F1ZWV6ZTIxMTU1ODU5NDk1X0FjdGl2YXRpb24yMzk2NjY3MDA5ODY=

افضل شوربة صحية للرجيم



يظن الكثيرون أن النظام الغذائي لفقدان الوزن الزائد يجب أن يكون نظام غير محبب للنفس وفقير بالمكونات وغير شهي، ولكن هذا غير صحيح فيمكن عمل وجبة صحية بعدة مكونات وأطباق وإضافة الشوربات المختلفة له أيضًا، فالحساء مفيد عند استخدامه كجزء من نظام انقاص الوزن الصحي، وفي هذا المقال سنتمكن من معرفة افضل شوربة للرجيم وطريقة تحضيرها.

شوربات التنحيف

كيف تختار شوربة التخسيس الصحيحة ليست كل الشوربات تقدم نفس الفوائد لفقدان الوزن الزائد، فيمكن للشوربات التي تحتوي على الكريمة أو تلك المحملة بالجبن أو المكرونة أن تضيف سعرات حرارية كبيرة إلى نظامك الغذائي.
وبالتالي فأنها تنفذ عكس المطلوب منها، لذلك يجب الحرص بدلًا من ذلك على اختيار الشوربات المصنوعة من الخضراوات أو بمرق الخضار أو مرق الدجاج أو اللحم البقري  تجنبا لما قد يحدث من سوء رد فعل من الشوربات الأخرى.

شوربة كرفس للرجيم

طريقة عمل شوربة صحية للرجيم صالحة لكافة الأشخاص: هناك عدة أنواع من شوربه حارقة للدهون وتختلف طريقة تحضير كل واحدة منها على الأخرى فهناك مثلا وطريقة عمل الشوربة الحارقة سهل للغاية فيتم تحضيرها من مجموعة أعشاب وخلطات طبيعية ثم يتم تناولها كمشروب وليست كطعام يؤكل.
ويعتبر رجيم الشوربة الحارقة فعال جدا ويأتي بنتيجة ظاهرة وسريعة جدا، وهناك أيضًا رجيم شوربة الملفوف التي يتم تحضيرها كاملة من نبات الكرنب عن طريق سلق ورق هذه النبتة والاحتفاظ بمياه السلق ثم تبريدها وشربها مرتين في اليوم وتكون في الصباح الباكر وقبل النوم مباشرة.

رجيم شوربة الملفوف

وتعتبر شوربة الكرنب للتخسيس من ارخص أنواع الشوربات الحارقة للدهون وأكثرها شهرة حول العالم نظرا لتوفر نبات الكرنب بكثرة ولقلة تكلفتها المالية.
كما تعتبر أيضًا شوربة الكرفس الحارقة من افضل أنواع الشوربه الحارقة التي يتم استخدامها لتدمير الدهون ونسف الكرش تماما.
كما أن رجيم شوربة الملفوف وهو في الحقيقة يتم استخدام نبات الكرنب في هذا الرجيم ولكن يتم إضافة بعض الأعشاب مع الخلطة حتى تقوم هذه الشوربة بعملها المعدة من أجله وهو التخلص التام من الدهون وفي اسرع وقت.

رجيم شوربة ماجي

وهناك شوربات أخرى ومتنوعة لعمل الرجيم والحفاظ على لياقة الجسم ومن ضمن هذه الشوربات شوربة ماجي للرجيم وهي شوربة سهلة التحضير وغير مكلفة على الأطلاق ويعتبر رجيم شوربة ماجي جديد نوعا ما ولكنه غير منتشر بين الدول لعدم تجربته من قبل الأشخاص من قبل.
 ولذلك قامت مراكز متخصصة في اللياقة البدنية بعمل أبحاث وتجارب على هذه الشوربة وأثبتت الدراسات والتجارب صحة وكفاءة هذه الشوربة وقوة عملها وتفاعلها السريع مع الجسم لتدمير الدهون.

طريقة عمل شوربه العدس الحارقة للدهون

وهذه الشوربة صالحة لحرق الدهون بدون رجيم وفيما يلي طريقة عمل الشوربة الحارقة للدهون بالتفصيل: يتم إحضار كمية العدس ومن ثم يتم غسلها بالماء.
وبعد ذلك يتم وضع العدس على النار مباشرة مع إضافة إليه القليل من الماء وكمية من الثوم المبشور. ثم يترك على النار فترة حتى يغلي، وذلك حتى يتم  الرغوة على السطح.
ويتم بعد ذلك وضع كمية الفلفل الأسود، وأيضًا ببقية أنواع البهارات مثل الكمون والكاري حسب الأذواق، ويتم إضافة ملح إلى المكونات ويتم تقليبه بين الحين والآخر.
وبعد ذلك يتم ترك المكونات على النار حتى يتم سلق المكونات جيدا، وبعد الغليان يتم إحضار كمية  ومن ثم يتم تقطيعه إلى شرائح ناعمة، ووضع شرائح البصل في وعاء متوسط الحجم ومن ثم يتم وضع به كمية زيت الزيتون.
ومن ثم تحميص  في كمية زيت الزيتون ومن ثم يتم وضعه على السطح الخاص بشوربة العدس وبهذه الطريقة تم عمل شوربة حرق الدهون بدون رجيم.

سلطات للرجيم

تعتبر طريقة تحضير سلطات للرجيم التي تعمل بكفاءة عالية لمواجهة الدهون  من اسهل الطرق التي تصادف أصحاب الرجيم واللياقة الخاصة لأنها سهلة التحضير ومكوناتها متوفرة بكثرة في أي مكان فتتكون سلطة الرجيم من عدة نباتات مثلا نبات الخيار والطماطم والبصل والثوم وغيرها من النباتات الأخرى مع إضافة الخل الأبيض الذي يعمل على استهداف الدهون وتحطيمها بدقة عالية ونتائج هذه السلطة ظاهرة وملحوظة جدا بعد الاستخدام مباشرة.

الاسمبريد إلكترونيرسالة