-->
U3F1ZWV6ZTIxMTU1ODU5NDk1X0FjdGl2YXRpb24yMzk2NjY3MDA5ODY=

تبيض المناطق الحساسة في يوم واحد



تفتيح المناطق الحساسة هدف كل فتاة  وامرأة تبحث عن الجمال وتسعي وتريد أن يصبح جسمها كله بنفس اللون، وتوحيد الدرجة وتحاول كل امرأة وفتاه جاهدة فى إيجاد طريقة سهلة وبسيطة ومضمونة وغير مكلفة لتفتيح  المناطق الحساسة.

  أسباب حدوث اسمرار للمنطقة الحساسة:-

·        عدم القيام بتعريض المناطق الحساسة للهواء.
·        ارتداء الأشخاص لملابس داخلية غير قطنية.
·        وضع العطور والبرفان تحت الإبط مباشرة مما يعمل على زيادة اسمرار تحت الإبط.
·        التعرق الشديد.
·        عدم اهتمام الأشخاص بالنظافة الشخصية وإهمالهم لها.
·        استخدام المركبات الكيميائية بكثرة فى إزالة رائحة العرق.
·        الاحتكاك الشديد بين أعضاء الجسم وزيادة الوزن والسمنة المفرطة.
·        عوامل وراثية ومرض السكري.
ويوجد عدة طرق ومركبات لتفتيح المناطق الحساسة منها بودرة الأطفال  ومن هنا سنقوم بذكر فوائد بودرة الاطفال فى تفتيح المنطقة الحساسة :-
·        تساهم بودرة الأطفال فى تخفيف الروائح المنبعثة من المنطقة الحساسة.
·        يتم وضع بودرة الأطفال قبل إزالة الشعر  حيث تعمل بودرة الأطفال على تخفيف الألم الذى ينتج من إزالة الشعر.
·        يساهم وضع بودرة الأطفال بعد الاستحمام والاغتسال وتغيير الملابس الداخلية فى الإحساس والشعور بالانتعاش والنشاط.

تبيض المنطقة الحساسة بالليزر :-

يمكن استخدام تقنيات الليزر لتبييض المنطقة الحساسة وذلك من خلال عمل تقشير للبشرة أو الجسم ويتم تحديد مدي مناسبة جلسات الليزر لك عن طريق طبيب الأمراض الجلدية الخاص بك.
حيث أن جلسات العلاج بالليزر تعمل على إزالة تصبغ الجلد دون حدوث أي تندب  حيث أن في حالة زيادة الوزن من المحتمل ان يكون العلاج بالليزر غير مناسب لك بسبب السمنة.
إذا يجب استشارة الطبيب أولا قبل استخدام تبيض المنطقه الحساسة بالليزر
 يوجد مخاطر لتفتيح المناطق الحساسة بالليزر:- حيث حذر بعض الأطباء من المخاطر التى تصيب النساء عند التعرض للحرارة الشديدة بالقرب من منطقة المهبل وأيضًا لتجنب تعرض المنطقه الحساسه للحرارة المرتفعة من أجهزة الليزر مما يؤدى إلى تهيج أو حدوث حروق أو تندب فى المنطقة الحساسة مما يؤثر بطريقة سلبية على أعضائهم الجنسية والتناسلية.


يسعي جميع النساء فى عمل خلطات ووصفات وكريمات لتبييض المنطقة الحساسة والبحث عن افضل كريم طبي لتفتيح المنطقة الحساسة ومن اهم المواد المستخدمة فى عمل الوصفات والخلطات هو الفازلين  حيث ان الفازلين يلعب دور كبير فى المساهمة فى تبييض المنطقة الحساسة وإزالة الاسمرار وصبغات الجلد.

 تفتيح المنطق الحساسة في يومين

يتم تحضير علبة صغيرة فارغة ومعلقة من زيت الخروع ومعلقة ونصف من زيت اللوز ومعلقة من الجلسرين وكمية وفيرة من الفازلين  نقوم بخلط جميع المكونات السابقة ويتم  وضع هذا الخليط على المناطق الحساسة  التي تود تبييضها والمواظبة عليها يوميا  حتى يتم ظهور النتائج فى خلال أيام وبعد أسبوعين سيصبح لون المنطقة الحساسة المصابة بالصبغ نفس لون باقي الجسم.

 فوائد الفازلين للمنطقة الحساسة

 تتطلب هذه الوصفة أو الخلطة إلى القيام بإذابة  3 ملاعق من الفازلين على نار هادئة  ثم القيام بتقسيمها فى 3 أواني زجاجية حيث يتم وضع زيت عطر الألف زهرة فى الأناء الأول.
 ووضع نصف ملعقة صغيرة من زيت الزهر الفرنسي فى الإناء الثاني يتم وضع نصف ملعقة صغيرة من زيت البندق فى الإناء الثالث ثم القيام بدهن جميع المناطق الحساسة بهذه الخلطة 3 مرات فى اليوم.
 وذلك للحصول على اعلى نتيجة لتتبيض والنضارة ويجب أيضًا ان تكون البشرة مبللة حتى تتمكن من امتصاص هذه الخلطات بسهولة ويسر والاستفادة الكاملة منها وتبييض المنطقة الحساسة بسرعة.

الفازلين للمنطقة الحساسة

 نقوم بإحضار 13 ملعقة كبيرة من الفازلين بالإضافة إلى ملعقتين من الكركم نقوم بمزج جميع المكونات معا ويتم وضعها على المنطقة الحساسة المراد تبييضها ويتم تكرار الوصفة يوميا على مدار ثلاثة اشهر وذلك للحصول على نتائج  رائعة ومرضية.

أفضل كريم تبيض المناطق الحساسة

غسول مفتّح للعناية الشخصية  Whitening Intimate Wash، يجب استخدام غسول مضاد للميكروبات  ويساعد على تفتيح المنطقة الحساسة بسرعة حيث يتمكن من  القضاء على الروائح الكريهة وتجديد البشرة وإعادة الحيوية والنضارة بها وتجديد خلاياها حيث سيتم ملاحظة النتائج التى ستظهر على البشرة بعد أسبوع تقريبا من الاستخدام المنتظم لهذا الغسول.
 وطريقه استخدام الغسول فى منتهى السهولة حيث تكون البشرة مبللة ويتم وضع الغسول عليها ويرغى ويترك لمدة دقيقة ثم يتم شطفها بالماء جيدا.


كريم مفتّح للمناطق الحساسة Whitening Sensitive Zone Cream، أن هذا من افضل الكريمات الطبية الموجودة فى الأسواق الحالية والتي تساعد على إزالة صبغات الجلد المختلفة وهو كريم فعال جدا وامن.
وأيضًا ويعمل على ترطيب وتجديد الخلايا الميته والجافة لجميع المناطق الحساسة المختلفة كمنطقة البكيني وتحت الإبط وغيرها ويعمل على توحيد لون البشرة وتفتيحها ولمعانها وظهورها بمظهر جذاب ولائق بكى كأنثى جميلة  ويتم استعمال هذا الكريم مرتين يوميا صباحا ومساءا.
مزيل الرائحة لتفتيح المناطق الحساسة Whitening Sensitive Zone DeodorantSensifresh، ويستخدم للعناية بالمنطقة الحساسة وهو امن على البشرة والجسم  حيث انه مضاد فعال للبكتريا ويعمل على توحيد لون الجسم وإزالة الروائح الكريهة

الاسمبريد إلكترونيرسالة