-->
U3F1ZWV6ZTIxMTU1ODU5NDk1X0FjdGl2YXRpb24yMzk2NjY3MDA5ODY=

للبنات تسريحات شعر للاطفال فرنسية

تهتم الكثير من الأمهات بمواصلة أجدد صيحات موضة تسريحات الشعر للأطفال لتقوم بتطبيقها على أبناءها الصغار ،تسريحات الشعر للأطفال متنوعة ومتميزة حيث تضيف إلى براءة الأطفال وتزيدهم جمالا وأناقة ،تسريحات شعر الفتيات الأطفال كثيرة جدا من حيث إختراع تسريحات حديثة تناسب الأطفال الفتيات البنات ومختلف أشكال شعرهم سواء كان أملس أو خشن ،سميك أو خفيف ،وتسريحات شعر حديثة فرنسية تناسب الأطفال الأبناء متنوعة جدا لتناسب شكل وجههم ونوع شعرهم لتزيد من حُسن وأناقة الأطفال.


عندما ترزق الأم بمولودة فتاة فأنها تحب ان توالي تساريح شعر وأجدد صيحات الموضة من ملابس وإكسسوارت وتسريحات شعر حديثة للأطفال ،وتحب أن تجرب الكثير منها حتّى تبلغ إلى التسريحة المناسبة لبنتها الضئيلة ونوع شعرها وكثافتة ومناسبة لشكل وجهها الضئيل لكى تزداد جمالا وتكمل إطلالتها الساحرة التى تخطف أنظار الجميع ،ويقدم لك موقع موضوعات دوت نت عدد من تسريحات شعر الفتيات 2019:

اقرا ايضا : وصفات طبيعية لزيادة نمو الشعر 

تسريحة شعر كلاسيكة طويل للأطفال البنات ،مصففة بقسم الشعر نصفين من منتصف الشعر وعمل ضفيرة ضئيلة متداخل معها شريط ستان مع ترك باقى الشعر منسدل على ظهر البنت ،هذة التسريحة جميلة جدا وطريقة تنفيذها ببساطة حيث تضيف إلى حُسن وجمال إبنتك لتخطف أنظار من ينظر إليها.


تقابل الأم صعوبةً عظيمةً في ابتكار تسريحاتٍ حديثةٍ لشعر أبناءها الصغار، وخاصّةً البنات، مع اهتمام أن تناسب تلك التسريحة عمر بنتها الصغيرة، والمناسبة التي تحضرها، وخاصّةً في الأعياد، والإحتفاليات، فكلّما كبرت الطفلة في السن، ارتفعت مقارنتها وتقليدها لأقرانها، وتنامت الرغبة تملك في توضيح جمالها، لتضاهي به بنات جيلها، وفي تلك المقالة سنتعرّف على بعض التسريحات الحديثة للأطفال مع أسلوب عمل كلّ واحدةٍ منها.

إقرأ ايضا: قصات شعر اولاد جديدة علي الطريقة الفرنسية


أسلوب عمل تسريحات شعر للأطفال "احدث قصات الشعر" :

ظهرت خلال الفترة الأخيرة بعض التسريحات الحديثة التي تناسب الأطفال، وتوائم الموضة في نفس الوقت، وفيما يجيء عرضٌ لبعض تلك التسريحات.

  • تسريحة رودولف

تعتبر تلك التسريحة من التسريحات الممتعة والتي تعطي الطفلة المتعة والثقة، والمظهر الأنيق، فضلا على ذلك سهولة عملها، ومن الممكن عمل تلك التسريحة من خلال الخطوات التالية:

  1. إعداد الإكسسوارات الضرورية للتسريحة، والتي تتمثّل في التوكة الضرورية للكعكة، دبابيس الشعر على نحو حيوان الرّنة، دبابيس شعر على شكل منخار وعينين.
  2. سحب الشعر إلى الخلف، وتجميعه في ربطةٍ واحدةٍ لعمل ذيل الحصان، مع مراعان أن يكون الشعر رطباً بعض الشيء.
  3. لفّ الشعر على هيئة كعكةٍ، وتثبيت الشعر بالتوكة المطاطية.
  4. لفّ الشعر على نحوٍ حلزونيٍّ، وتثبيته على نحوٍ جيّدٍ باستعمال الدبابيس.
  5. تزيين الشعر بالبابيس المتبقيّة على شكل المنخار والعينين، مع فرصة وضعهم في أيّ موضع ترغب به الطفلة أو الأم.
  6. وضع القرون في أعلى التسريحة لتكتمل تسريحة الرودولف.

  • تسريحة الجدلة مع ذيل الحصان

تعتبر تلك التسريحة من التسريحات التي تعطي الطفلة الهيئة الخارجية الأنيق والجميل، مع المحافظة على البساطة، وتوضيح الفتاة بما يتناسب مع عمرها، ومن الممكن عمل تلك التسريحة عن طريق القيام بالخطوات التالية:

  1. تمشيط الشعر جيداً باستعمال المشط الأملس، بهدف التخلّص من العقد الضئيلة المتواجد بين خصلاته. 
  2. سحب الشعر إلى الخلف، وربطه على شكل ذيل الحصان، مع اهتمام أن تكون مرتفعةً وفي أعلى الدماغ. ترك بعض خصلات الشعر مفرودةً على الجانبين.
  3. إحراز فجوةٍ في الشعر المتجمّع في الربطة المطاطية، وهذا بهدف وضع خصلات الشعر المفرودة بها.
  4. تجميع كلّ جزئين من الشعر وتجديلهما سوياً لآخر الخصلة.
  5. إضافة بعض الإكسسوارات في أعلى التسريحة بهدف عطاء التسريحة بعض الحُسن والجاذبية.

  • الكعكة المزيّنة

تعتبر من التسريحات التي تضفي المرح والحيوية على شعر الطفلة، وتتميّز بانها تهتم العناية بالشعر الجاف بيسر إكسسواراتها، ومن الممكن القيام بها بواسطة اتباع الخطوات التالية:
  1. تمشيط الشعر على نحوٍ جيدٍ، وتجميعه في ربطةٍ واحدةٍ في منتصف الدماغ لعمل
  2. ذيل الحصان.
  3. تثبيت الربطة بالأشرطة الملوّنة وفق رغبة الطفلة.
  4. لفّ خصلات الشعر على الكعكة، وتزيينها بالأشرطة الملوّنة على نحوٍ متساوٍ.
  5. لفّ كلّ الشعر، وتثبيته بالدبابيس على نحوٍ جيدٍ، ووفقا لذلك وضع الإكسسوارات التي ترغب بها الطفلة في منتصف الشعر







المصادر :  fustany - sayidaty
الاسمبريد إلكترونيرسالة