-->
U3F1ZWV6ZTIxMTU1ODU5NDk1X0FjdGl2YXRpb24yMzk2NjY3MDA5ODY=

افضل مكان لوضع الراوتر في المنزل

افضل مكان لوضع الراوتر في المنزل

افضل مكان لوضع الراوتر في المنزل
افضل مكان لوضع الراوتر في المنزل

اصبح الانترنت لا غني عنه في الحياة اليومية، وازداد ارتباط الانسان بالانترنت مع ابتكار تطبيقات كثيرة لا يستغني عنها الفرد في الحياة، واصبح الرواتر الذي يوزع موجات الانترنت في كل مكان، حتي في الشارع تنتشر اجهزة الراوتر لتوزيع الانترنت او الواي فاي.

افضل مكان لوضع الراوتر في المنزل:

ما هو افضل مكان لوضع الراوتر في المنزل؟ واين يوضع راوتر الانترنت المنزلي؟ هذا ما سنجيب عليه الان في هذه المقالة القصيرة.

1    1. يجب اختيار نوع راوتر جيد:

من اهم النقاط في الحصول علي اشارة واي فاي قوية من الراوتر، يجب استخدام نوع جيد ولا يجب قبول أي نوع رخيص لانه لن يعطيك ما تأمل فيه من قوة في الانترنت.

      2. اختيار مكان وضع الراوتر:

انسب مكان لوضع الراوتر فيه هو منتصف الشقة او المنزل، حيث ان وضع الراوتر في ركن من اركان المنزل يغطي مساحة قليلة من المنزل وينقل الاشارة الي الخارج علي مساحة كبيرة، لذلك اذا كنت تريد اشارة واي فاي قوية فعليك بوضع الراواتر في منتصف الشقة.

3   3.  اجعل الراوتر في مكان مفتوح:

تتأثر قوة الاشارة بالحواجز التي تعترضها، فكلما كانت الحواجز مثل الجدران قليلة كلما كانت الاشارة قوية.

     4. يجب ان يوضع الراوتر بعيدا عن الاجهزة الكهربائية:

للحصول علي اشارة واي فاي قوية يجب ان يوضع الراواتر بعيد عن المجال المغناطيسي للاجهزة الكهربائية، فلا يجب وضع الراوتر بجوار جهاز الكمبيوتر او التليفزيون او الريسيفر او أي اجهزة الكترونية اخري، فذلك يؤدي الي اضعاف قوة اشارة الواي فاي الصادرة من الراوتر.

5   5. يجب ان يوضع الراوتر في مكان مرتفع:

للحصول علي اشارة واي فاي قوة يجب وضع الراوتر في مكان مرتفع في الحجرة، فلكي تحصل علي قوة كبيرة للانترنت قم بوضع الراوتر في مكان عال لان الاشارات الصادرة من الراوتر تتجه الي اسفل وبالتالي فإنك لن تحصل علي اشارة قوية من الراوتر عند وضعه في مكان منخفض، احرص فقط اين يكون الراوتر في اعلي نقطة وستجد الفرق.
شاهدوا هذه الحلقة علي قناتنا علي اليوتيوب عن افضل مكان لوضع الراوتر في المنزل ولا تنسوا عمل اشتراك في القناة وتفعيل جرس التنبيهات ليصلكم كل ما هو جديد:



هذه كانت بعض التوصيات الخاصة باستعمال الراوتر، فالراوتر يجب ان يوضع في منتصف المكان او منتصف الشقة مثلا ويجب ان يكون في مكان مرتفع ولا يجب ان يكون محاط بحواز كثيرة بالاضافة الي انه لا يجب وضع الراواتر بجوار الاجهزة الكهربائية او الالكترونية.
مصدر المقال (هنا)
الاسمبريد إلكترونيرسالة