-->
U3F1ZWV6ZTIxMTU1ODU5NDk1X0FjdGl2YXRpb24yMzk2NjY3MDA5ODY=

4 وصفات طبيعية لفرد الشعر في المنزل


وصفات طبيعية لفرد الشعر بالمنزل

تبحث الكثير من الفتيات عن افضل كريم لفرد الشعر، وافضل كريم لفرد الشعر بدون اضرار الا اننا في هذا الموضوع نقدم لكم طرق طبيعية لفرد الشعر بالمنزل بدون تكلفة مادية.
4 وصفات طبيعية لفرد الشعر في المنزل
4 وصفات طبيعية لتطويل الشعر


فرد الشعر للبنات:

تريد كل فتاة أن تحصل علي شعر ناعم أملس حيث تؤثر صبغات الشعر التي تحتوي على مواد كيماوية ضارة علي الشعر وتسبب خشونته وكذلك يتأثر الشعر بالطقس وحرارة الجو والرطوبة والمواد الكيماوية التي تستخدم في فرد الشعر مما يزيده خشونة.
   إليك بعض الطرق الطبيعية لفرد الشعر بالمنزل للحصول علي شعر جذاب:

1.     فرد الشعر بالنشا:

فرد الشعر بالنشا يعتبر من افضل الطرق لفرد الشعر، ويعتبر وسيلة بسيطة وفعالة لفرد الشعر و الحصول علي شعر قوي وشديد اللمعان

المكونات:
كمية مناسبة من النشا حسب طول وكثافة الشعر، زيت جوز الهند للعجن.
طريقة الاستخدام:
نقسم الشعر إلي أجزاء نقوم بوضع العجينة علي كل جزء بحيث يتغلف بها جيدا نترك الشعر مكشوفا لمدة ساعة بعد ذلك نغسل الشعر للتخلص من النشا بالماء الفاتر ونوع جيد من الشامبو لا يحتوي علي مركبات الصوديوم نقوم بتمشيط الشعر بمشط ذو أسنان واسعة. تكرر الوصفة مرتين أسبوعيا للحصول علي أفضل نتيجة.

2.     فرد الشعر بالمايونيز والعسل.

المكونات
   5ملاعق كبيرة مايونيز + 3ملاعق كبيرة عسل

خطوات الاستخدام:
 في بولة عميقة نخلط العسل والمايونيز نقسم الشعر نغطي كل جزء بالخليط مع التمشيط حتي يتغلف الشعر جيدا بالخليط ويترك ساعة علي الشعر مكشوف يشطف الشعر بماء دافئ وشامبو جيد.

3.     طريقة فرد الشعر بالموز:

المكونات
 2ثمرة موز ناضجة تماما لونها مائل للسواد 3+ ملاعق كبيرة زيت زيتون

طريقة الاستخدام:
تخلط المكونات جيدا في محضر الطعام ويقسم الشعر يوضع الخليط علي كل جزء مع التمشيط حتي تتغلف جميع اجزاء الشعر و يترك لمدة ساعة ويشطف جيدا بالماء الدافئ و يمشط الشعر بمشط ذو أسنان واسعة.

4.     فرد الشعر ببذر الكتان:

المكونات 5 ملاعق كبيرة من بذر الكتان + كمية مناسبة من الماء.
طريقة الاستخدام:
يوضع بذر الكتان في وعاء ويضاف إليه الماء ثم يوضع علي النار ويترك ليغلي مع التقليب وعندما يصبح القوام مثل الجل نطفئ النار ويترك ليبرد ويصفي بقطعة شاش أو جورب نايلون.

نقسم الشعر ونأخذ الجل ونغمر به كل جزء من الشعر مع التمشيط المستمر يترك علي الشعر وقت كافي من الليل إلي الصباح مع تغطية الشغر بغطاء بلاستيك مخصص للشعر وبعد ذلك يشطف الشعر بماء دافئ وشامبو. ويوضع عليه سيرم جيد للحصول على أفضل نتيجة يكرر التطبيق مرتين إلى ثلاثة اسبوعيا. 
هذه بعض الطرق الطبيعية لفرد الشعر للحصول علي شعر جميل وجذاب، واذا كان لديكي أي استفسار تفضلي بوضع تعليق اسفل الموضوع واذا كنتي تريدي موضوع بعينه اتركي لنا طلبك من خلال تعليق وشاركي الموضوع مع الجميع حتي تعم الفائدة.
----------------------------------
افضل مادة لفرد الشعر
افضل طرق فرد الشعر
وصفات لفرد الشعر
افضل كريم فرد للشعر
فرد الشعر بطريقة طبيعية
الاسمبريد إلكترونيرسالة